المزايا
- مع +P، يستطيع مكتب إدارة المشاريع PMO إدارة المحافظ، وبرامجه، ومشاريعه بكفاءة من خلال وسائل مرئية ورسوم بيانية مريحة.
- يمكن لمدراء المشاريع القيام بمهامهم اليومية في أي وقت وفي أي مكان.
- تنفيذ المهام الأساسية مثل: تقارير حالة المشاريع، وإدارة المخاطر، ومعالجة المشكلات وإدارة المهام.
إدارة المحافظ، والبرامج والمشاريع
- تساعد +P مكاتب إدارة المشاريع والمدراء التنفيذيين على اكتشاف مشكلات الأداء المتعلقة بالأشخاص وحلها فورًا لتظل المشريع على مسارها الصحيح.
- تتابع +P أيضًا أداء المحافظ والمشاريع باستخدام لوحات المعلومات المرئية الخاصة بها وتقوم بتنبيه مكتب إدارة المشاريع والمدراء التنفيذيين فورًا من أجل الإجراءات السريعة المطلوب القيام بها.
التحكم في أداء مكتب إدارة المشروعات
- تساعد +P المستخدم المعين على جمع كل المهام ذات الصلة المخصصة له في مكان واحد مع مواعيد البدء والانتهاء.
- يستطيع المستخدمون مشاهدة، وتعديل وإضافة الأخطار المرتبطة بالمشروع المقدم. سيتغير تصنيف الأخطار حسب تأثير واحتمالية الخطر.
- يستطيع المستخدمون مشاهدة، وتعديل وإضافة المشكلات المرتبطة بالمشروع المقدم. سيتغير تصنيف المشكلات حسب تأثير واحتمالية المشكلة.
إدارة الحالة وإعداد التقارير
الفوائد
التعاون
يصل مصادر المشروع بمكتب إدارة المشاريع والمدراء التنفيذيين في بيئة تعاون واقعية لتكوين لجنة مشاريع +P قوية. يدير مهام المشروع المخصصة لمصادر المشروع في جدول المشروع. يعني ذلك أن مصادر المشروع ليس عليها استخدام MS Project للإبلاغ عن تقدمها بعد الآن. فبدلًا من هذا، يمكنهم القيام بذلك بسهولة باستخدام الجوال.
التتبع ولوحات المعلومات
تتبع أداء المحافظ والمشاريع باستخدام لوحات المعلومات المرئية الخاصة بها وتنبيه مكتب إدارة المشاريع والمدراء التنفيذيين فورًا من أجل الإجراءات السريعة المطلوب القيام بها.
التقارير الفورية
توفر تقارير فورية لمكتب إدارة المشاريع والمدراء التنفيذيين حول الحالة العامة للمحافظ، والبرامج، وتنفيذ المشاريع. بالإضافة لذلك، تتبع تقدم مؤشرات الأداء الرئيسية لمكتب إدارة المشاريع. توفر لوحات معلومات جاهزة وتقارير لفرق مكتب إدارة المشاريع والمدراء التنفيذيين حول الحالة العامة للمحافظ والبرامج، وتنفيذ المشاريع. تقوم بتكوين مكتبة وثائق يمكن الوصول إليها عن طريق الويب والهواتف المحمولة المختلفة، مما يسمح للمستخدمين بإدارة وثائق مكتب إدارة المشاريع.